an online Instagram web viewer
  • nbh_mo
    Nasser Bin Hamad Al-khalifa
    @nbh_mo

Images by nbh_mo

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

وجه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد آل خليفة، إلى دخول الجماهير مجانا في مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم ٢٠١٨/٢٠١٩، والذي ينطلق اليوم الأحد ١٦ سبتمبر الجاري، كما وجه سموه لدخول الجماهير مجانا في مباريات دوري الدرجة الثانية.

وتأتي توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدخول الجماهير مجانا في مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز ودوري الدرجة الثانية، تقديرا من سموه للدور الكبير والبارز الذي تلعبه الجماهير البحرينية في إثراء مسابقة الدوري، بما يساهم في الارتقاء بالمستويات الفنية والتنافسية عبر الحضور الكبير والفعال في المدرجات، ضمن إطار الاهتمام بالرؤى التطويرية لمسابقات كرة القدم بما ينعكس بشكل إيجابي على كرة القدم البحرينية.

وتعتبر توجيهات سموه ضمن الخطوات التطويرية لدوري ناصر بن حمد الممتاز، والذي يقام هذا الموسم بحلة جديدة بأفكار متنوعة ومميزة تسهم في تحقيق التطلعات بالارتقاء بمنظومة كرة القدم البحرينية.
اتحاد الكرة- المركز الإعلامي: وجه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد  آل خليفة، إلى دخول الجماهير مجانا في مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم ٢٠١٨/٢٠١٩، والذي ينطلق اليوم الأحد ١٦ سبتمبر الجاري، كما وجه سموه لدخول الجماهير مجانا في مباريات دوري الدرجة الثانية. وتأتي توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدخول الجماهير مجانا في مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز ودوري الدرجة الثانية، تقديرا من سموه للدور الكبير والبارز الذي تلعبه الجماهير البحرينية في إثراء مسابقة الدوري، بما يساهم في الارتقاء بالمستويات الفنية والتنافسية عبر الحضور الكبير والفعال في المدرجات، ضمن إطار الاهتمام بالرؤى التطويرية لمسابقات كرة القدم بما ينعكس بشكل إيجابي على كرة القدم البحرينية. وتعتبر توجيهات سموه ضمن الخطوات التطويرية لدوري ناصر بن حمد الممتاز، والذي يقام هذا الموسم بحلة جديدة بأفكار متنوعة ومميزة تسهم في تحقيق التطلعات بالارتقاء بمنظومة كرة القدم البحرينية.
#ناصر_بن_حمد يؤكد أن ماحصل في البطولة ظلم العديد من الفرق والفرسان
| #NC | #USA | #Bahrain 🇺🇸🇧🇭
تصريح سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد آل خليفة بعد الأحداث التي صاحبت إلغاء بطولة العالم للقدرة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية
| #NC | #USA | #Bahrain
تصريح سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد  آل خليفة بعد الأحداث التي صاحبت إلغاء بطولة العالم للقدرة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية | #NC  | #USA  | #Bahrain 
كارولاينا الشمالية – المكتب الإعلامي :
أكد سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي البحريني للقدرة أن بطولة العالم للقدرة التي ألغيت بولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية لا تسمى ببطولة وما حصل فيها يحصل لأول مرة في تاريخ بطولات العالم للقدرة، وما حدث إنما ظلم فرق وفرسان صرفوا الكثير وتمرنوا وتعبوا وفي النهاية ظلموا على حساب آخرين، وهذا لا يرضيني شخصياً على هؤلاء الفرسان الذين هم فعلاً بذلوا قصارى جهدهم وأنا الوم اللجنة المنظمة للبطولة وهو أسوء تنظيم شاهدناه اليوم وأنا مع الحق، قفي بعض السباقات التي أخرج منها أكون راضياً بالنتيجة لأي ظرف من الظروف فأنا مع الحق ولا أرضى لأي فارس أن يقع تحت الظلم، والقرارات التي اتخذتها اللجنة غير عادلة باعادة الانطلاقة مرة أخرى ومختلف الأمور الغير صحيحة التي حدثت أثناء هذه البطولة التي ألغيت.

واستمرت مهزلة التنظيم في بطولة العالم للقدرة التي استضافتها ولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية مع استمرار الأخطاء المتواصلة إلى أن تم اقرار الالغاء تخوفاً من تعرض الفرسان والخيل لأي مخاطر وسط انقسام في قرارات أعضاء لجنة التحكيم لتصل البطولة بعد نهاية المطاف إلى محطة الالغاء.

وقد رفعت جميع الفرق المشاركة في البطولة احتجاجاتها للاتحاد الدولي للفروسية للنظر بما حدث من تخطب كبير يحدث لأول مرة في تاريخ بطولات العالم للقدرة، حيث بسبب هذه القرارات التي ضربت بطموحات الفرسان والفرق والذين جائوا من مختلف أنحاء العالم من أجل المنافسة وتسجيل اسمها في التجمع العالمي لينتهي بهم المطاف دون أي نتيجة، حيث طلب من جميع الفرسان العودة للقرية خلال منافسات المرحلة الثالثة والذين تفاجىء عدد منهم بهذا القرار معربين عن استيائهم الكبير وأن كل الجهود التي بذلوها ذهبت هباءً. التهديد الأول كان من الاعصار فلورنس الذي يقترب من المنطقة، حيث أعلنت الأرصاد الجوية أن الاعصار سيصل للمنطقة صباح يوم الجمعة، وكانت وسائل الاعلام الأمريكية تتداول أخبار هذا الاعصار الذي وصفوه بالكبير، في يوم الفحص البيطري كانت المعلومات مبهمة حول منطقة الانطلاق الصحيحة والتوقيت المحدد، فقد انقسم المشاركون على مجموعتين في الانطلاق مما جعل اللجنة المنظمة تقرر في منتصفها بالغاءها واعادة السباق من جديد وتقليص المسافة من ١٦٠ كيلومتراً إلى ١٢٠ كيلومتراً لتضم ٤ مراجل فقط، ثم قرار الالغاء الذي صعق بجميع طموحات الفرق والمشاركين.
كارولاينا الشمالية – المكتب الإعلامي : أكد سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد  آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي البحريني للقدرة أن بطولة العالم للقدرة التي ألغيت بولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية لا تسمى ببطولة وما حصل فيها يحصل لأول مرة في تاريخ بطولات العالم للقدرة، وما حدث إنما ظلم فرق وفرسان صرفوا الكثير وتمرنوا وتعبوا وفي النهاية ظلموا على حساب آخرين، وهذا لا يرضيني شخصياً على هؤلاء الفرسان الذين هم فعلاً بذلوا قصارى جهدهم وأنا الوم اللجنة المنظمة للبطولة وهو أسوء تنظيم شاهدناه اليوم وأنا مع الحق، قفي بعض السباقات التي أخرج منها أكون راضياً بالنتيجة لأي ظرف من الظروف فأنا مع الحق ولا أرضى لأي فارس أن يقع تحت الظلم، والقرارات التي اتخذتها اللجنة غير عادلة باعادة الانطلاقة مرة أخرى ومختلف الأمور الغير صحيحة التي حدثت أثناء هذه البطولة التي ألغيت. واستمرت مهزلة التنظيم في بطولة العالم للقدرة التي استضافتها ولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية مع استمرار الأخطاء المتواصلة إلى أن تم اقرار الالغاء تخوفاً من تعرض الفرسان والخيل لأي مخاطر وسط انقسام في قرارات أعضاء لجنة التحكيم لتصل البطولة بعد نهاية المطاف إلى محطة الالغاء. وقد رفعت جميع الفرق المشاركة في البطولة احتجاجاتها للاتحاد الدولي للفروسية للنظر بما حدث من تخطب كبير يحدث لأول مرة في تاريخ بطولات العالم للقدرة، حيث بسبب هذه القرارات التي ضربت بطموحات الفرسان والفرق والذين جائوا من مختلف أنحاء العالم من أجل المنافسة وتسجيل اسمها في التجمع العالمي لينتهي بهم المطاف دون أي نتيجة، حيث طلب من جميع الفرسان العودة للقرية خلال منافسات المرحلة الثالثة والذين تفاجىء عدد منهم بهذا القرار معربين عن استيائهم الكبير وأن كل الجهود التي بذلوها ذهبت هباءً. التهديد الأول كان من الاعصار فلورنس الذي يقترب من المنطقة، حيث أعلنت الأرصاد الجوية أن الاعصار سيصل للمنطقة صباح يوم الجمعة، وكانت وسائل الاعلام الأمريكية تتداول أخبار هذا الاعصار الذي وصفوه بالكبير، في يوم الفحص البيطري كانت المعلومات مبهمة حول منطقة الانطلاق الصحيحة والتوقيت المحدد، فقد انقسم المشاركون على مجموعتين في الانطلاق مما جعل اللجنة المنظمة تقرر في منتصفها بالغاءها واعادة السباق من جديد وتقليص المسافة من ١٦٠ كيلومتراً إلى ١٢٠ كيلومتراً لتضم ٤ مراجل فقط، ثم قرار الالغاء الذي صعق بجميع طموحات الفرق والمشاركين.
#Repost @nasser13hamad
نقلب الصفحه و نركز على المعركه القادمه. و اوعدكم وعد رجل ما يتخلى عن كلمته أن ارفع راس كل عربي في بطولة العالم للآيرون مان في هاواي الشهر القادم. و هذا السباق على ما قال المثل "مادون الحلوق الا اليدين". و اذا كان به تقصير بيكون مني شخصياً و ان كان به ظلم بيكون مني على نفسي لان هذي السباقات تعتمد على الشخص و قوته و ارادته دون اي تدخلات او اعذار غير مقبوله مثل ما صادنا أمس. #الذهب_فقط 🥇
Flipping the page to face another battle next month. Ironman World Championship at Hawaii im ready!! This one is 100% self driven with no interferences. And if theres anyone to blame itll be myself, not like 24 hours ago where no one knew whats going on. I promise im going to make everyone whos supporting me proud. 🥇
#Repost  @nasser13hamad نقلب الصفحه و نركز على المعركه القادمه. و اوعدكم وعد رجل ما يتخلى عن كلمته أن ارفع راس كل عربي في بطولة العالم للآيرون مان في هاواي الشهر القادم. و هذا السباق على ما قال المثل "مادون الحلوق الا اليدين". و اذا كان به تقصير بيكون مني شخصياً و ان كان به ظلم بيكون مني على نفسي لان هذي السباقات تعتمد على الشخص و قوته و ارادته دون اي تدخلات او اعذار غير مقبوله مثل ما صادنا أمس. #الذهب_فقط  🥇 Flipping the page to face another battle next month. Ironman World Championship at Hawaii im ready!! This one is 100% self driven with no interferences. And if theres anyone to blame itll be myself, not like 24 hours ago where no one knew whats going on. I promise im going to make everyone whos supporting me proud. 🥇
#Repost @nasser13hamad 
و تبقى روسنا فوق!!! الله يعز الخيل و اللي يعز الخيل. ابداً ما كانت خيلنا تستاهل هذا التنظيم لكن العوض في القادم بإذن الله. 
Yet we keep our heads up high. Although our horses didnt deserve such a disasterous organisation where they had 2 years to prepare for this day. Anyways, will keep on going and on behalf of all riders id like to pay respects for whom were determined and truelly dedicated to this sport and practiced a fair play. See you all soon in a race that really brings back the original routes and values of this sport.
#Repost  @nasser13hamad و تبقى روسنا فوق!!! الله يعز الخيل و اللي يعز الخيل. ابداً ما كانت خيلنا تستاهل هذا التنظيم لكن العوض في القادم بإذن الله. Yet we keep our heads up high. Although our horses didnt deserve such a disasterous organisation where they had 2 years to prepare for this day. Anyways, will keep on going and on behalf of all riders id like to pay respects for whom were determined and truelly dedicated to this sport and practiced a fair play. See you all soon in a race that really brings back the original routes and values of this sport.
عاجل : قرار تاريخي للإتحاد الدولي بإلغاء سباق بطولة العالم للقدرة " ترايون 2018 "
بعد أخطاء فنية وإدارية جسيمة أثرت على نتائج السباق ..
عاجل : قرار تاريخي للإتحاد الدولي بإلغاء سباق بطولة العالم للقدرة " ترايون 2018 " بعد أخطاء فنية وإدارية جسيمة أثرت على نتائج السباق ..
#ناصر_بن_حمد يتابع مجريات سباق بطولة العالم للقدرة المقامة في ولاية كارولاينا الشمالية وسط أجواء وظروف مناخية قاسية
#Usa | #NC | #TRYON2018 🇺🇸🇧🇭
#ناصر_بن_حمد  يتابع مجريات سباق بطولة العالم للقدرة المقامة في ولاية كارولاينا الشمالية وسط أجواء وظروف مناخية قاسية #Usa  | #NC  | #TRYON2018  🇺🇸🇧🇭
وجه سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد آل خليفة سفير مملكة #البحرين بالولايات المتحدة الأمريكية معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة تسهيل مهمة الوفد البحريني واعداد خطة اجلاء طارئة في حال تعرض المنطقة للاعصار فلورنس الذي يضرب ولاية كارولاينا الشمالية، وقد أكد معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة تطبيق توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأن السفارة البحرينية قد وضعت خطة لاجلاء الفريق في حال تعرض أي خطر من الاعصار القادم على المنطقة. حيث أشارت الأرصاد الجوية إلى وصول الاعصار إلى المنطقة اعتباراً من مساء الأربعاء
وجه سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد  آل خليفة سفير مملكة #البحرين  بالولايات المتحدة الأمريكية معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة تسهيل مهمة الوفد البحريني واعداد خطة اجلاء طارئة في حال تعرض المنطقة للاعصار فلورنس الذي يضرب ولاية كارولاينا الشمالية، وقد أكد معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة تطبيق توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأن السفارة البحرينية قد وضعت خطة لاجلاء الفريق في حال تعرض أي خطر من الاعصار القادم على المنطقة. حيث أشارت الأرصاد الجوية إلى وصول الاعصار إلى المنطقة اعتباراً من مساء الأربعاء
وكان سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد آل خليفة قد عقد عدد من الاجتماعات المكثفة مع أطراف عديدة حول ماحدث في البطولة ، 
وأقيم السباق الجديد من أربع مراحل ولايزال السباق مستمراً حتى اللحظة ..
• الفحص البيطري

أبدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ارتياحه لاجتياز الفريق الملكي الفحص البيطري لجميع الجياد المشاركة في المنطقة المخصصة لبطولة العالم للقدرة، وشهدت اجراءات الفحص البيطري تعاون كبير من قبل المنظمين والفرسان وتحت اشراف مسئولي الاتحاد الدولي للفروسية.
وكان سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد  آل خليفة قد عقد عدد من الاجتماعات المكثفة مع أطراف عديدة حول ماحدث في البطولة ، وأقيم السباق الجديد من أربع مراحل ولايزال السباق مستمراً حتى اللحظة .. • الفحص البيطري أبدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ارتياحه لاجتياز الفريق الملكي الفحص البيطري لجميع الجياد المشاركة في المنطقة المخصصة لبطولة العالم للقدرة، وشهدت اجراءات الفحص البيطري تعاون كبير من قبل المنظمين والفرسان وتحت اشراف مسئولي الاتحاد الدولي للفروسية.
كارولاينا الشمالية – المكتب الإعلامي :
شهدت بطولة العالم للقدرة بولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية أحداث متسلسلة غريبة تنظيمياً وفنياً بسبب عدم تحديد نقطة البداية لمسافة 160 كيلومتراَ، والذي لم يتم تحديد الانطلاقة والمسار لعدم معرفة أعضاء لجنة التحكيم والمنظمين لموقع انطلاق السباق، حيث انطلق فرسان #الامارات ومجموعة من الدول المشاركة في الموقع الأول للانطلاق فيما الفريق البحريني بقيادة سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد آل خليفة وفرسان الفريق البحريني وعدد من فرسان الدول المشاركة من موقع آخر بناء على طلب أحد أعضاء اللجنة الفنية فانقسم الفرسان من المرحلة الأولى وسط ضبابية معلومات المرحلة مما أدى إلى ضياع مجموعة كبيرة من الفرسان لعدة كيلومترات، ومقابل التشتت في الآراء اختلفت اللجنة المنظمة والاتحاد الدولي ولجنة القدرة في تحديد الموقف ما أدى إلى سلسلة اجتماعات متتالية لاتخاذ القرار المناسب وسط احتجاج أكثر من 50% من المنتخبات المشاركة التي اقترحت الغاء السباق وسط هذه الاحتجاجات، وخرجت اللجنة المنظمة بمقترح الغاء المرحلة الأولى من سباق 160 كيلومتراً وتنظيم سباق بديل آخر لمسافة 120 كيلومتراً مع حق الدول التي احتجت على السباق الجديد بتقديم الاحتجاج فيما بعد للنظر في الوضع الذي حدث.
كارولاينا الشمالية – المكتب الإعلامي : شهدت بطولة العالم للقدرة بولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية أحداث متسلسلة غريبة تنظيمياً وفنياً بسبب عدم تحديد نقطة البداية لمسافة 160 كيلومتراَ، والذي لم يتم تحديد الانطلاقة والمسار لعدم معرفة أعضاء لجنة التحكيم والمنظمين لموقع انطلاق السباق، حيث انطلق فرسان #الامارات  ومجموعة من الدول المشاركة في الموقع الأول للانطلاق فيما الفريق البحريني بقيادة سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد  آل خليفة وفرسان الفريق البحريني وعدد من فرسان الدول المشاركة من موقع آخر بناء على طلب أحد أعضاء اللجنة الفنية فانقسم الفرسان من المرحلة الأولى وسط ضبابية معلومات المرحلة مما أدى إلى ضياع مجموعة كبيرة من الفرسان لعدة كيلومترات، ومقابل التشتت في الآراء اختلفت اللجنة المنظمة والاتحاد الدولي ولجنة القدرة في تحديد الموقف ما أدى إلى سلسلة اجتماعات متتالية لاتخاذ القرار المناسب وسط احتجاج أكثر من 50% من المنتخبات المشاركة التي اقترحت الغاء السباق وسط هذه الاحتجاجات، وخرجت اللجنة المنظمة بمقترح الغاء المرحلة الأولى من سباق 160 كيلومتراً وتنظيم سباق بديل آخر لمسافة 120 كيلومتراً مع حق الدول التي احتجت على السباق الجديد بتقديم الاحتجاج فيما بعد للنظر في الوضع الذي حدث.
لقطات من المرحلة الأولى لسباق بطولة العالم للقدرة التي يقود فيها سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد آل خليفة الفريق الملكي البحريني
لقطات من المرحلة الأولى لسباق بطولة العالم للقدرة التي يقود فيها سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد  آل خليفة الفريق الملكي البحريني
هاي لايتس / #ناصر_بن_حمد يقود الفريق الملكي البحريني في سباق بطولة العالم للقدرة في كارولاينا الشمالية
#USA | #NC | #Bahrain 🇺🇸🇧🇭
هاي لايتس / #ناصر_بن_حمد  يقود الفريق الملكي البحريني في سباق بطولة العالم للقدرة في كارولاينا الشمالية #USA  | #NC  | #Bahrain  🇺🇸🇧🇭
#ناصر_بن_حمد يجتمع بطاقم الفريق الملكي البحريني بعد الإنتهاء من الفحص البيطري استعداداً لسباق بطولة العالم للقدرة المقامة في ولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية
وسيشارك في السباق كل من :
• سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد آل خليفة
• الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة
• رائد محمود
• محمد الخاطري
@nasser13hamad | #Bahrain
#ناصر_بن_حمد  يجتمع بطاقم الفريق الملكي البحريني بعد الإنتهاء من الفحص البيطري استعداداً لسباق بطولة العالم للقدرة المقامة في ولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية وسيشارك في السباق كل من : • سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد  آل خليفة • الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة • رائد محمود • محمد الخاطري @nasser13hamad | #Bahrain 
#ناصر_بن_حمد : سنعود للبحرين بميدالية بإذن الله
@nasser13hamad 🇧🇭
#ناصر_بن_حمد  : سنعود للبحرين بميدالية بإذن الله @nasser13hamad 🇧🇭
#Repost @nasser13hamad
كل التوفيق لأخي سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم قائد الفريق الإماراتي. 🇧🇭❤️🇦🇪
Best of luck to my brother @faz3 leading team UAE.
#Repost  @nasser13hamad كل التوفيق لأخي سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم قائد الفريق الإماراتي. 🇧🇭❤️🇦🇪 Best of luck to my brother @faz3 leading team UAE.
استعداداً لسباق الغد .. سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد آل خليفة
يجري مرانه الأخير برفقة فرسان الفريق الملكي في ولاية كارولاينا الشمالية
استعداداً لسباق الغد .. سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد  آل خليفة يجري مرانه الأخير برفقة فرسان الفريق الملكي في ولاية كارولاينا الشمالية
كارولاينا الشمالية – المكتب الإعلامي :
نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه يشارك سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة في فعاليات بطولة العالم للقدرة التي تنطلق الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الأربعاء بتوقيت مملكة #البحرين . 
كما يقود سموه الفريق الملكي المشارك في هذه البطولة لمسافة 160 كيلومتراً، بعد أن قاد سموه التدريب المختصر للفريق قبل الفحص البيطري الذي أجري في العاشرة من مساء اليوم .

هذا وقد أكد سموه أن الفريق جاء من أجل تحقيق نقلة رياضية جديدة تضاف لسجل الانجازات الرياضية الزاخرة للمملكة الحبيبة في بطولة العالم للقدرة التي تستضيفها ولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية غداً بمشاركة 40 دولة من مختلف أنحاء العالم مالم تخالف الظروف المختلفة ومنها التنظيمية والجوية والاعصار فلورنس الذي يهدد المنطقة. 
وأوضح سموه أن مثل هذه المشاركات الرياضية العالمية الضخمة تواجهها العديد من التحديات إلا أن الخطة التي تم اعدادها للفريق بفرسانه وجميع أعضاءه باذن الله ستوصل الفريق للهدف الذي جئنا من أجله ومنها الترويج لمملكة البحرين.
كارولاينا الشمالية – المكتب الإعلامي : نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه يشارك سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد  آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة في فعاليات بطولة العالم للقدرة التي تنطلق الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الأربعاء بتوقيت مملكة #البحرين  . كما يقود سموه الفريق الملكي المشارك في هذه البطولة لمسافة 160 كيلومتراً، بعد أن قاد سموه التدريب المختصر للفريق قبل الفحص البيطري الذي أجري في العاشرة من مساء اليوم . هذا وقد أكد سموه أن الفريق جاء من أجل تحقيق نقلة رياضية جديدة تضاف لسجل الانجازات الرياضية الزاخرة للمملكة الحبيبة في بطولة العالم للقدرة التي تستضيفها ولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية غداً بمشاركة 40 دولة من مختلف أنحاء العالم مالم تخالف الظروف المختلفة ومنها التنظيمية والجوية والاعصار فلورنس الذي يهدد المنطقة. وأوضح سموه أن مثل هذه المشاركات الرياضية العالمية الضخمة تواجهها العديد من التحديات إلا أن الخطة التي تم اعدادها للفريق بفرسانه وجميع أعضاءه باذن الله ستوصل الفريق للهدف الذي جئنا من أجله ومنها الترويج لمملكة البحرين.